اجعلي رائحتك الجميلة تدوم أطول

اذهب الى الأسفل

اجعلي رائحتك الجميلة تدوم أطول

مُساهمة  soma في الإثنين سبتمبر 06, 2010 8:26 am

السر يكمن في طريقة استعمال العطر والكثافة المطلوبة للفترة التي ترغبين بها، بينما يرش بعض الأشخاص العطر على الرقبة والثياب، في حين يقوم الخبراء منهم برش العطر برفق على نقاط النبض في الجسم أو المناطق الأكثر دفئا والتي تساعد على بقاء العطر لفترة أطول، ولكن هل هذا يكفي؟

ببساطة ننصحك باستعمال المنتجات التي تحتوي على العطر بالإضافة إلى العطر، كما تعرفين تتوفر في محلات العطور تشكيلة كاملة من العطر ومنتجاته الملحقة مثل الصابون، كريم الجسم، صابون الفقاقيع، المقشر، غسول الشعر والملطف أيضا، لذا ابدئي بالبحث عن عطرك المفضل وملحقاته الآن واستمتعي معنا بهذه التجربة العطرة.

1. قومي أولا بالاستحمام (يستقر العطر بشكل أفضل على الجسم النظيف)، استعملي منتجات الجسم والشعر، بعد أن بدأت باستعمال هذه المنتجات، أصبح وقت الاستحمام فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالرغوة الغنية بالرائحة الطيبة التي تدوم لساعات بعد الاستحمام على عكس المنتجات الأخرى.

2. بعد أن تجففي جسمك، قومي بوضع كريم من نفس رائحة العطر على جسمك. هذه الطبقة من الكريم ستجعل جسمك منتعشا ومنتشيا من الرائحة العطرية.

3. إذا كانت العبوة الكاملة تأتي مع بودرة معطرة أيضا، فلا تنسي أن تضعي منها القليل هنا وهناك، أعلى العنق وعلى خط الصدر، لمعان البودرة ورائحة الجذابة ستجعلك تشعرين بأنك طفلة مدللة.

4. استعملي رذاذ الجسم من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك للحصول على طبقة ثانية من العطر. يمكنك رش ثيابك وثيابك الداخلية أيضا بذات العطر بشرط أن لا يسبب الرذاذ في تلف نوعية القماش.

5. استعملي الآن كمية معقولة من العطر الأصلي، الذي يفترض أن يكون قويا جدا. ضعي بضع قطرات على نقاط النبض، على الرسغ والرقبة.

6. إذا لم يكن للعطر بخاخ، يمكنك شراء بخاخ أنيق ووضع العطر به. استعملي البخاخ لعمل غيمة أعلى منك من العطر ثم امشي أسفلها مباشرة لتغطي ذرات العطر شعرك وجسمك بالكامل.

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
soma

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى