لاخفاء مختلف عيوب الشعر

اذهب الى الأسفل

لاخفاء مختلف عيوب الشعر

مُساهمة  غزال في الجمعة أغسطس 27, 2010 9:04 am

عشق كل فتاة وسيدة أن تطل دائماً بشعر جميل خال من الجذور البيضاء. يقدم لك الاختصاصيون طرقهم الخاصة لإخفاء مختلف عيوب الشعر.

عيوب الشعر
ربما تكون الممثلة ساره جي
سيكا باركر من أكثر المشاهير اللواتى يتمتعن بالذوق من حيث تخفيف حدة جذور الشعر الداكنة. لكن الجذور الرمادية أمر مختلف تماماً. ولكن لا تخافى إذ يمكنك تطويل مدة ظهور الجذور الداكنة قبل الذهاب إلى موعدك التالى فى الصالون.

تجنبى تسريحات الشعر الحادة:
يقول أخصائى صباغة الشعر كايل وايت Kyle White من صالون أوسكار بلاندى Oscar Blandi فى نيويورك: "إن الشعر الناعم الذى يتم تمليسه دون تكثيفه عند الجذور، والأطراف الحادة كالسكين، بالإضافة إلى ربط الشعر على شكل ذيل فرس هى إشارات مضيئة تشير إلى الجذور". بدلاً من ذلك، رشى شعرك بالسبراى المكثف للشعر، ودعى شعرك يفرق بشكل طبيعى، وسرّحية ينسدل بنعومة حول وجهك.

أحصلى على الانتعاش من البودرة:
إن وضع بودرة الشعر التى تأتى على شكل بخاخ، مثل Bumble and Bumble hair powder المتوفرة بعدة ألوان، أسهل من وضع البودرة التى تأتى فى علب. رشيها مباشرة على الجذور، ودعيها تجف، ثم مشطى شعرك جيداً. يقول Harry Josh، من صالون John Frieda: "فى الحالات الطارئة، يمكن استخدام بودرة الأطفال على الشعر الفاتح حيث أن لها مفعولاً مشابهاً. وهى الطريقة المستخدمة فى الحالات الطارئة فى ممرات العروض. لكن يجب الانتباه إلى أنك ستجازفين بظهور شعرك رمادياً فى حال رششت عليه بودرة الأطفال، لذا يجب أن يقتصر استخدامها على الحالات التى لا تتوفر فيها البودرة الملونة.

شيفرة اللون: حينما تكون البودرة غير قادرة على إخفاء لون الجذور، هناك طرق بسيطة ولكن أكثر قوة فى إخفاء الجذور.مستحضر Nice’n Easy Root Touch-Up من Clairol، هو عبارة عن صبغة مخصّصة للجذور فقط، يتم وضعها بواسطة فرشاة بلاستيكية ذات زاوية حادة وتلائم لون شعرك فى محاكاة للشعر الحقيقى. إضافة إلى ذلك فإن مفعولها يبدأ خلال عشر دقائق فقط. ويقترح جوش استخدام أقلام تلوين الشعر، مثل Time Haircolor Touch-Up Stick من Roux Tween، بدلاً من استخدام المنتجات التى تأتى على شكل الماسكارا. كما يمكن تجربة أيضاً سائل الصباغة ColorMark. يقول جوش: "إن لقلم التلوين مفعولاً كالسحر إذا قمت بوضعه بكمية قليل
ة". مضيفاً "إلا أنه الملاذ الأخير، حيث أنك لن تشعرى بالسعادة إذا قام أصدقاؤك بلمسه." وفى حال تعرض الشعر للرطوبة أوالبلل، فإن اللون لن يبقى.
avatar
غزال
Admin

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 44
الموقع : الرياض

http://a7la3rab.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى